الرئيسية / اخر الأخبار / رسالة مؤثرة من “رياض محرز” للطفل المغربي “ريان”

رسالة مؤثرة من “رياض محرز” للطفل المغربي “ريان”

أعرب مئات الجزائريين عن تضامنهم وتعاطفهم مع الطفل المغربي ريان المحاصر في بئر عميق منذ صباح الأربعاء.

وتابع رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين باهتمام ورفعوا أيديهم للصلاة من أجل الطفل البالغ من العمر 5 سنوات.

يتذكر الجزائريون أحداث الشاب الجزائري الراحل عياش محجوبي ، الذي قضى تسعة أيام في أنبوب حديدي بحي أم الشام بمدينة الحواميد جنوب المسيلية ، عام 2018 ، حيث تمت عملية الحفر لمدة تسعة أيام أي أكثر من 200 ساعة دون جدوى، ل ي لف ظ أخر أنفا سه.

صفحة الجزائر تصلي للريان على تويتر

ونشرت عشرات الصفحات الجزائرية عبر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفايسبوك تدعو وتصلي للطفل ريان والمغاربة أملين بالفرج القريب.

وتهتم صفحة “ناس جيجل” الجزائرية لحظة بلحظة حاد ثة الطفل ريان وعلقت على الموضوع: “حالة شبيهة بقضية عياش رحمه الله لكن هذه المرة في شفشاون بالمملكة المغربية حيث س ق ط الطفل ريان البالغ من العمر 5 أعوام في بئر قطرها 30 سم وعمق أكثر من 60 مترًا ، و بعد التأكد من أن الطفل لا يزال على قيد الحياة ، تم توفير الأكسجين والماء له من طرف السلطات المحلية حيث يسابقون الزمن في اخراجه”.

في نفس السياق عبر أغلب اللاعبين الجزائريين عن تضامنهم اللامشروط مع ابن شفشاون ريان داعين له بالسلامة وأن يتم اخراجه في العاجل القريب، في ما نشر الدولي الجزائري رياض محرز صورة عبر صفحته على فايسبوك يطلب الجميع بالدعاء للطفل المغربي.

وجاء في صفحة “ناس سطيف العالي”: “عملية الحفر في المغرب مستمرة ، ربما لساعات قليلة أخرى ، الطفل ريان لا يزال يتنفس ، أرجوكم ادعو له”.

ونشرت صفحة الجامعة: “بارك الله في الطفل المغربي ريان البالغ من العمر خمس سنوات انشاء الله سيخرج حيا الليلة وادعو له بالسلامة والعافية”.

عن sportwiner10

شاهد أيضاً

بهدف لوكاكو تشيلسي الانجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية

تمكن فريق تشيلسي الانجليزي من الفوز على الهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *